يعتبر مكتب د. سلمان الظفيري للمحاماة و الاستشارات القانونية  من اهم مكاتب المحاماة في المملكة العربية السعودية، وتوجد مكاتبه في مواقع استراتيجية في المراكز الاستثمارية الكبرى في المملكة العربية السعودية (الرياض و الخبر). كما أن المكتب قادر على تقديم الاستشارات القانونية بكفاءة لكل الجوانب الاستثمارية على المستويين المحلي و العالمي على حد سواء.
تاسس مكتب د. سلمان الظفيري للمحاماة في عام 2000م ليكون رائدا، شاملا و سريع التطور بفريقه عالي التأهيل الذي يتمتع بثقافة وخلفية متنوعة وخبرة واسعة في العمل على المستوي المحلي، الاقليمي و كذلك الدولي. ويضم فريق العمل مستشارين من جنسيات سعودية وبريطانية وأردنية ومصرية وسودانية على خبرة واسعة في أنظمة الشريعة الإسلامية والأنظمة اللاتينية و الانجلوسوكسونية و بقدرات في اللغات العربية والإنجليزية والفرنسية.
ويساعد فريقنا العملاء على تعريف و تحديد  المخاطر والتحديات المتوقعة لوضع استراتيجيات وقائية فعالة وعملية و كذلك مساعدة العملاء في تحديد الفرص التجارية و الاستثمارية الناجحة من الوجهة القانونية. كما يساعد المكتب الشركات المتعددة الجنسيات والأعمال التجارية العائلية على ايجاد الحلول القانونية لهم و تاسيس اعمالهم  في المنطقة سواء بشكل مستقل أو مع شركاء محليين او اجانب.

نحن فخورون بمعرفتنا الشاملة بالقوانين المحلية وقوانين المجتمعات التجارية بالخارج و فهمنا الكامل للثقافة المحلية لكوننا جزء من المجتمع المحلي, والمكتب ملتزم بالاستمرار في التأسيس على نموذجه الراسخ في تقديم الخدمات القانونية والاستشارية الشاملة في كل المجالات الرئيسية مثل: الأعمال المصرفية والمالية و التجارية بكافة انواعها والأعمال العائلية وحل النزاعات و النقل البحري والمقاولات والطاقة والملكية الفكرية وتقنية المعلومات ووسائل الإعلام والاتصالات والتأمين والطيران والخصخصة ..إلخ.
 
   
include("footer.php"); ?>